facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني"


09-05-2018 08:38 PM

عمون - وقع الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن اليوم مذكرة تفاهم مع مؤسسة التدريب المهني بخصوص تدريب العمالة المهاجرة وذلك في مقر الاتحاد العام بحضور ممثلين من الاتحاد العربي للنقابات .

ووقع المذكرة رئيس الاتحاد العام السيد مازن المعايطة ممثلا عنه و المدير العام بالوكالة السيد عمر قطيشات ممثلا عن مؤسسة التدريب المهني و حضرها السيد محمد المعايطة من الاتحاد العربي للنقابات .

وتأتي المذكرة ترجمة لجهود التعاون المشترك والتنسيق بين الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن والاتحاد العربي للنقابات في ما يتعلق بملف العمالة المهاجرة وتنظيمها وتدريبها في سوق العمل الاردني .

وتركز المذكرة على رفع كفاءة العمالة المهاجرة من حيث اكسباهم المهارات اللازمة لتمكينهم في قطاعات العمل المختلفة عن طريق عقد الدورات التدريبية في كافة المحافظات واصدار الشهادات للمتدربين حسب الانظمة والتعليمات وذلك في مجالات الصحة والسلامة المهنية والمهارات الحياتية .

بدوره أشاد مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات بالاتحاد العام لنقابات عمال الاردن ودوره في الحفاظ على حقوق العمال المهاجرين وتمكينهم بكل الوسائل المتاحة لرفع كفاءتهم وتوعيتهم ليكونوا عمالة فاعلة ومنتجه في سوق العمل الأردني ومنسجمة مع ثقافتة وتشريعاته الناظمة .

يذكر ان لجنة العمالة المهاجرة تم تشكيلها مؤخرا ضمن اللجان العاملة بالاتحاد العام لنقابات الأردن وتضم بعضويتها ممثلين من النقابات التابعة له وتعمل على تمكين العاملة المهاجرة وتنظيمها وتدريبها وتأهيلها في سوق العمل الاردني .

وحضر التوقيع كلا من الدكتور احمد الشوابكة والمهندس ظاهر العبد من الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن ، و محمد الزبن من الاتحاد العربي للنقابات ، وكل من السيد سليمان القريوتي مدير مديرية العلاقات العامة والدكتور ماجد الخواجا مدير مديرية النشاطات والقبول والسيد الدكتور محمود الديسي مساعد المدير العام للتدريب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :