facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين المؤسسة التعاونية ومنظمة العمل لمكافحة الجوع


09-05-2018 08:06 PM

عمون - وقعت المؤسسة التعاونية الأردنية ومنظمة العمل لمكافحة الجوع اتفاقية تقدم بموجبها الاخيرة شاحنات للنفايات الصلبة، ضمن اطار عمل برنامج" مشروع إدارة النفايات الصلبة وتقوية دور التعاونيات.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة مديرها العام المهندس عوني شديفات والشريفة هبة بنت محمد مسؤولة العلاقات الخارجية في منظمة العمل لمكافحة الجوع.

وأكد شديفات ان توقيع هذه الاتفاقية مع المنظمة جاء ضمن مشروع ادارة النفايات الممول من الوكالة الالمانية للتعاون الدول GIZ بالتنسيق مع وزارة التعاون الدولي ووزارة البلديات والمنفذة في محافظة اربد.

وأوضح أن المؤسسة مستمرة في نهجها باستقدام وتسهيل اي مشروع يخدم عمل الجمعيات التعاونية في أي محافظة، بهدف تطوير العمل التعاوني ليأخذ دوره في الاسهام بالعملية التنموية الشاملة.

واشادت الشريفة هبة بالجهود المبذولة من المؤسسة، مشيرة إلى أن المنظمة تهدف الى خدمة الجمعيات التعاونية من خلال تزويدها بهذه الشاحنات لإدارة النفايات الصلبة وسيتم استمرار التعاون مع المؤسسة التعاونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :