facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يا ديسكي» .. من يوقــظ الإنســان!!!!

08-05-2018 01:31 PM

تُفْرَض الضرائب على المِلْك والعَمَل والدخْل نظير خدمات والتزامات تقدمها الدولة لصالح المواطن، لذلك وساتحدث عن نفسي كمواطن..بيتي مرهون للبنك وسيارتي كذلك ..علاجي وعلاج اسرتي على نفقتي الخاصة فانا اعمل في القطاع الخاص ويخلف على صاحب العمل الي مشغلني ومشغل غيري من ابناء الوطن ...تعليم ابنائي في مدارس خاصة( ليس من باب الكبرة على خازوق والعرط البلوشي ) ولكن مدارس الحكومة في عمان تشتكي همها الى الله حتى وان وجدت فعليها الف علامة تعجب..فما بالك بمدارس صنفحة أبسر أبو علي و أم النعام. والشهابية ...

حتى الشارع الي امام بيتي من 3 سنوات مكسر !!!! لذلك وبالمختصر المفيد من عندي ومن عند اجاويد الله تعطيني الحكومة خبزاتي ولحماتي ورزاتي وتركبتي بباص محترم وتدرس ابنائي وكل سنة تعطيني 10 كيلو ملوخية بصفتي من عشاقها ومعرش بطيخ بموت بالبطيخ الاحمر الي على السكين واقسم بالله لاعطيهم كل الراتب!!!! وأَضَلَّ اسحجلهم ليل نهار .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :