facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ البلقاء يلتقي ممثلين عن القطاعات التجارية بالمحافظة


07-05-2018 10:57 PM

عمون - التقى محافظ البلقاء نايف هدايات الحجايا اليوم الاثنين بغرفة تجارة السلط مع ممثلين عن القطاعات التجارية والمواد التموينية بالمحافظة.

وقال الحجايا ان اللقاء يأتي بهدف التأكيد على جاهزية التجار بتوفير كافة السلع والمواد التموينية بكافة انواعها خلال شهر رمضان المبارك ومراقبة تاريخ صلاحيتها والتقيد بالاسعار المعلنة وعدم احتكار اي مواد يحتاجها المواطن.

من جهته، اكد رئيس غرفة تجارة السلط سعد البزبز الحياري توفر جميع المواد الغذائية ومستلزمات الشهر الفضيل وبنسبة انخفاض عن العام الماضي بنحو 15 الى 30 بالمئة، مشيرا الى ان جميع التجار ابدوا تعاونهم واستعدادهم بهذا الخصوص.

واشار الحياري الى ضرورة تفعيل لجان السلامة العامة لمراقبة الاسواق وصلاحية المواد الغذائية وخاصة الالبان واللحوم البيضاء والحمراء لضمان سلامة المستهلك.

من جهة أخرى، عقدت مديرية شباب البلقاء اليوم لقاء حواريا بين المجلس التنفيذي للمحافظة وشباب واعضاء المراكز الشبابية في المحافظة بمركز شباب البلقاء.

واكد محافظ البلقاء نايف هدايات الحجايا الحرص على ادامة التواصل مع القطاع الشبابي بالمحافظة والاستماع لهمومهم واحتياجاتهم، لافتا الى الحرص على دعم كافة المبادرات الشبابية التي تعود بالفائدة على المجتمع وتسهم في تحقيق التنمية للمحافظة.

وقالت مديرة شباب البلقاء خديجة ابوحمور ان الاستراتيجية لوزارة الشباب للاعوام 2018-2025 شملت كافة جوانب واهتمامات الشباب بالاضافة للعديد من المبادرات المجتمعية الهادفة، مشيرة الى ان وزارة الشباب ومن خلال مديرية شباب البلقاء تحرص على تطوير المراكز الشبابية.

كما التقى رئيس واعضاء مجلس محافظة البلقاء "اللامركزية" اليوم مع ممثلي الجهات المعنية بمشروع مدينة السلط الصناعية في مبنى محافظة البلقاء، والذي من المفترض ان ينتهي العمل به مطلع العام 2018.

واكد رئيس المجلس موسى عقاب العواملة اهمية مشروع المدينة الصناعية لجذب الاستثمارات للمدينة، مستعرضا ابرز المعيقات التي تعترض سير المشروع والمتمثلة بعدم وجود آلية لتصريف مياه الامطار وعدم وجود اسوار وجدران وهناجر ومحطة تنقية ما اسهم في حدوث تعطيل في انجاز المشروع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :