facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استكمال تجهيزات مكتب السياحة العلاجية بمطار الملكة علياء


07-05-2018 10:51 PM

عمون - اعلنت هيئة تنشيط السياحة عن استكمال تجهيزات مكتب السياحة العلاجية في مطار الملكة علياء الدولي، بالتعاون مع وزارة الصحة، وذلك ضمن استراتيجيتها لانجاح كافة القطاعات المعنية بالسياحة.

واشار مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات الى اهمية المشروع المتعلق بالسياحة العلاجية والاستشفائية في المملكة كخطوة ايجابية تخدم زوار المملكة القادمين بقصد الزيارة لهذا النوع من السياحة المهم للمملكة.

واضاف في تصريح صحفي اليوم الاثنين، ان الهيئة ووزارة الصحة تعملان في استراتيجية تطوير ودعم السياحة العلاجية وبالتعاون مع شركائهما في القطاعات المعنية.

واوضح ان مهام مكتب السياحة العلاجية في المطار تتمثل في استقبال وتوجيه وتسهيل معاملات واجراءات المرضى القادمين للعلاج في المملكة، اضافة الى التأكد من وصول المرضى لمكان العلاج المحدد مسبقا وتسهيل دخول الحالات المرضية الشديدة عن طريق الممر السريع.

واكد اهمية السياحة العلاجية في المملكة التي تتمتع بالعديد من المزايا التي تشجع المرضى الوافدين على القدوم إلى المملكة لتلقي العلاج، مبينا أن القطاع الطبي والعلاجي في الأردن شهد خلال السنوات الماضية نقلات نوعية على صعيد البنى التحتية وتجهيز المستشفيات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، مما مكنه من استقطاب المزيد من المرضى من مختلف الدول.

يشار الى ان مكتب المطار المخصص للسياحة العلاجية سيقوم بتوزيع بروشورات ودليل السياحة العلاجية للعام 2018 ورقم الخط الساخن 5004545 على مدار 24 ساعة اضافة الى ارسال قوائم يومية بأسماء المرضى القادمين ومكان علاجهم الى مديرية السياحة العلاجية لتتم متابعتهم من قبل كادر المديرية المعنية.

يذكر ان ايرادات السياحة العلاجية تشكل ما نسبته 30 بالمئة من مجمل الايرادات السياحية التي يتم انفاقها في القطاع الصحي في حين يتم انفاق 70 بالمئة في باقي القطاعات الاخرى المساندة ومنها قطاع الفنادق والشقق الفندقية والمطاعم ووسائل النقل والقطاعات التجارية المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :