facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة حول قانون العمل والعمال في مديرية زراعة إربد


06-05-2018 10:44 PM

عمون - نظمت مديرية زراعة محافظة إربد اليوم ندوة توعوية حول قانون العمل والعمال، ضمن إحتفالات المملكة بعيد العمال، بحضور الدكتور عمر مقابلة رئيس مجلس محافظة إربد والعاملين في المديرية.

وأكد الدكتور عمر المقابلة في كلمة ألقاها أن يوم العمال يذكرنا بأهمية الاخلاص في العمل، وذلك إنطلاقا من تعاليم ديننا الحنيف الذي أكد على أهمية الانتماء والوفاء والإخلاص في العمل والقيام به على أكمل وجه وبمهارة وإتقان.

مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة وجه خلال كلمته رسالة شكر وعرفان لجميع عمال المملكة، وأشار الى أن عمال الوطن هم البناة الحقيقيون لمستقبل الوطن بمختلف المجالات للوصول الى التنمية المستدامة والامن والاستقرار.

وأشتملت فعاليات الإحتفال على ندوة حوارية تحدثت فيها ديانا جبر من مديرية العمل حول قانون العمل الاردني الذي ينظم العلاقة بين العمل والعمال.

واستعرضت جبر أهم بنود قانون العمل الأردني، وما تضمنه من بنود كفلت حقوق العمال وأصحاب العمل، مؤكدة أن وزارة العمل تولي قضايا العمل والعمال جل إهتمامها وتعالجها بالسرعة والسرية اللازمة.

وأشارت إلى أن قانون العمل أقر حقوق العمال وأصحاب العمل وأتاح لهم التقاضي أمام محاكم متخصصة، وبينت أن الوزارة تعمل على متابعة قضايا العمال ومنها تأخير الأجور أو نقصانها والفصل التعسفي وإتخاذ الإجراءات المناسبة بما يضمن حق العامل وصاحب العمل.

كما أشتمل الاحتفال على عرض لفيلم وثائقي بعنوان "السنابل"، والذي تم إعداده من قبل وزارة الزراعة ضمن فعاليات المنتدى الزراعي الدولي الاول.

وفي نهاية الاحتفال كرم المهندس أبو نقطة الدكتور عمر مقابلة و ديانا جبر بدروع تقديرية تقديرا لجهودهم في دعم برامج وأنشطة المديرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :