facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكا: زيادة 9 منصات نفط عاملة خلال أسبوع


06-05-2018 05:59 PM

عمون- أظهر تقرير اقتصادي أسبوعي نشرته شركة بيكر هيوز للخدمات النفطية اليوم الجمعة استمرار ارتفاع عدد منصات النفط العاملة في الولايات المتحدة للأسبوع الخامس على التوالي في ظل استمرار أسعار النفط المرتفعة في الأسواق العالمية، حيث وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ أكثر من 3 سنوات.

ودفع ارتفاع أسعار النفط في الأسواق العالمية أرباح شركات النفط إلى الزيادة، وبالتالي زيادة استثمارات هذه الشركات في مجال التنقيب عن النفط واستخراجه خلال العام الحالي، حيث وصل إنتاج النفط في الولايات المتحدة إلى مستويات قياسية.

وذكرت "بيكر هيوز" في تقريرها أن "عدد المنصات أرتفع خلال الأسبوع المنتهي اليوم بواقع 9 منصات، ليصل إلى 834 منصة"، وهو أعلى مستوى له منذ مارس(آذار) 2015، في الوقت الذي تزيد فيه شركات النفط عدد المنصات العاملة باطراد خلال الفترة الأخيرة، حيث زاد عدد المنصات خلال أبريل(نيسان) الحالي ككل بواقع 28 منصة بعد أن كان قد تراجع خلال مارس(آذار) الماضي بواقع منصتين فقط.

ويعد عدد المنصات مؤشراً أولياً على مستويات إنتاج النفط في المستقبل، وقد تجاوز عدد المنصات خلال الأسبوع الحالي مستواه في مثل هذا الوقت من العام الماضي، حيث كان 703 منصات فقط.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :