facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأوروبي مرتاح لنتائج الجولة الاولى من الانتخابات اللبنانية


04-05-2018 07:46 PM

عمون - اعلنت رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات النيابية في لبنان ايلينا فالنشيانو "ان المرحلة الأولى من الانتخابات تمت بنجاح وان 132 مراقبا اوروبيا سوف ينتشرون يوم الاحد المقبل في كل المناطق اللبنانية لمتابعة العملية الانتخابية وتسجيل ملاحظاتهم تمهيدا لرفع تقرير مفصل".

وكانت فالنشيانو زارت على رأس وفد الرئيس اللبناني ميشال عون وبحثت معه عمل البعثة .

وخلال اللقاء تحدث ايضا رئيس وفد البرلمان الاوروبي جوزيه ايناسيو سالافرانكا فقال"نحن هنا لنشهد للصداقة التي يكنّها الاتحاد الاوروبي لهذا الوطن. ونعتبر انفسنا، كبرلمانيين اوروبيين، شركاء مميّزين للبنان، فيما نشارككم القيم عينها، والاهتمام الديموقراطي نفسه." واشار الى الاهمية التي يوليها لمهمة الوفد في لبنان قائلا: "اننا نعبّر عن بالغ ارتياحنا لمجريات الامور، على الرغم من الظروف الصعبة المحيطة ببلدكم"، واضعا امكانيات الوفد في خدمة ما يراه لبنان مناسبا.

وأشار الى التنوع الحزبي الذي يتكّون منه، على الصعيد الاوروبي. وقال: "هذا دليل على مدى التزامنا الجامع بلبنان، وبشكل خاص مدى التزامنا جميعا بمواكبة بلدكم في هذه العملية الانتخابية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :