facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق الانتخابات النيابية اللبنانية بالاقتراع بموظفي الانتخابات


03-05-2018 08:39 PM

عمون - انطلقت صباح اليوم في بيروت الانتخابات النيابية وشملت في مرحلتها الاولى الموظفين بمهام الانتخابات العامة يوم الاحد المقبل وعددهم 14 الف موظف .

وافادت وزارة الداخلية اللبنانية " ان الموظفين المكلفين بمهام الانتخابات العامة اقترعوا اليوم في تسعة وعشرين مركزا في كل المناطق اللبنانية".

واشارت الى " ان اقتراع الموظفين اليوم يجري في اجواء امنية هادئة جدا".

واعلن الجيش اللبناني في بيان" استعداده للمساهمة في حفظ أمن العملية الانتخابية، وتشديده على التزام عناصر الجيش بالإجراءات التي تحمي القيم والأصول الديموقراطية في البلاد، إذ تمثّل هذه العملية إنجازاً جديداً للبنان، ولا سيّما في ظلّ الأوضاع الإقليمية المعقّدة".

وشدد البيان" على منع استغلال الظروف الدقيقة التي تمرّ بها البلاد بهدف الإخلال بالأمن، والتزام الجيش البقاء على مسافة واحدة من الجميع".

وحذر البيان " العسكريين من الانجرار وراء الاستفزازات، والتدخّل بأي وسيلة كانت في سير الانتخابات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :