facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيرديناند يعتزل الملاكمة دون خوض أي نزال


03-05-2018 06:48 PM

عمون - يبدو أن مسيرة المدافع السابق لمنتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، ريو فيرديناند، مع لعبة الملاكمة ستنتهي قبل أن تبدأ بشكل رسمي واحترافي، بعدما رفض المجلس البريطاني للملاكمة منح اللاعب رخصة ملاكم محترف.

وكشف فيرديناند في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" البريطانية، أنه "يشعر بالإحباط الشديد بعد رفض منحه الرخصة".

وبدأ اللاعب، الذي اعتزل كرة القدم في 2015، مسيرته التدريبية في لعبة الملاكمة في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، إذ خاض اللاعب البالغ من العمر 39 سنة بعض المباريات التجريبية والودية، وانتشرت تقارير كثيرة عن التدريبات اليومية له من أجل إحتراف الملاكمة.

وقال فيرديناند إن "المجلس البريطاني للملاكمة أخبره أن طلب حصوله على الرخصة مرفوض، وأنهم لن يقوموا بمراجعة طلبه".

وكتب اللاعب عبر حسابه على تويتر: "لم أمنح الفرصة لإثبات قدراتي، الملاكمة رياضة صعبة وخطيرة، لطالما احترمتها ولم أقلل أبداً منها، ولا من صعوبة مبارياتها، وتعاملت معها بجدية من أجل النجاح، ولكن أحياناً تجد أن هناك أشياء أخرى تلعب ضدك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :