facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عازر: 194 شركة زودت البورصة ببياناتها المالية الربعية


02-05-2018 07:31 PM

عمون - قال المدير التنفيذي لبورصة عمان نادر عازر إن ما نسبته 99 بالمئة من الشركات المدرجة في بورصة عمان والبالغ عددها 194 شركة زودت البورصة بالبيانات المالية الربع السنوية عن الفترة المنتهية في 31/ 3/ 2018.

واضاف في بيان صحفي اليوم ان هذه الشركات زودت البورصة ببياناتها المالية ضمن المهلة المحددة في التعليمات لاستلام التقارير الربع السنوية، مشيراً الى أن هذه النسبة المرتفعة تظهر مدى التزام الشركات المدرجة بأحكام القوانين والتعليمات النافذة، كما تعكس التزام الشركات الأردنية بمبادئ ومعايير الافصاح والشفافية بشكل عام.

وبين أنه وفقاً لتعليمات إدراج الأوراق المالية في بورصة عمان لعام 2016؛ يتوجب على جميع الشركات المدرجة في البورصة تزويد البورصة بالتقرير المالي الربع السنوي المراجع من قبل مدقق حساباتها وذلك خلال شهر من انتهاء الربع المعني.

وأكد عازر أن البورصة عممت جميع التقارير على شركات الوساطة العاملة في البورصة، بالإضافة إلى توفيرها للمستثمرين من خلال موقع البورصة الإلكتروني www.Exchange.jo ضمن التعاميم والافصاحات (بيانات ربع سنوية).

وأوضح أن شركتين فقط لم تَقوما بتزويد البورصة بالبيانات المالية الربع السنوية ضمن المهلة المحددة، وهما شركة المؤسسة الصحفية الاردنية /الرأي (PRES)، وشركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية (JPTD)، ما دعا البورصة لإيقاف التداول بأسهم الشركتين اليوم، لحين تزويدهما البورصة بالبيانات المالية المطلوبة استناداً لأحكام تعليمات إدراج الأوراق المالية المعمول بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :