facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيميوني يقرب يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي


30-04-2018 12:20 AM

عمون - تلقت آمال نابولي في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ضربة موجعة، عقب خسارته المريرة 0-3 أمام مضيفه فيورنتينا، اليوم الأحد، في الجولة 35 للمسابقة، ليقدم هدية ثمينة للغاية لمنافسه يوفنتوس، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم السابع على التوالي.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد نابولي، الذي يحلم باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 1989-1990، عند 84 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، الذي أصبح بحاجة للحصول على 6 نقاط خلال مبارياته الـ3 الأخيرة لحسم اللقب لصالحه رسمياً، دون النظر لنتائج نابولي.

وفي المقابل، ارتفع رصيد فيورنتينا، الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في مبارياته الـ3 الأخيرة بالبطولة، إلى 54 نقطة في المركز التاسع، ليحافظ على آماله في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

واستغل فيورنتينا النقص العددي الذي عانى منه نابولي مبكراً، حيث اضطر الفريق الضيف للعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه السنغالي خاليدو كوليبالي في الدقيقة 6، بعد تدخل قوي على جيوفاني سيميوني مهاجم فيورنتينا، الذي كان في طريقه للانفراد بالمرمى.

واحتسب حكم المباراة في البداية ركلة جزاء لفيورنتينا مع إنذار كوليبالي، قبل أن يلجأ لتقنية حكم الفيديو المساعد ليتم طرد مدافع نابولي، مع احتساب ركلة حرة مباشرة لفيورنتينا من على حدود المنطقة.

وارتدى سيميوني ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز 3 أهداف "هاتريك" لفيورنتينا في الدقائق 34 و62 والأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :