facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يحدد رقما فلكيا للتخلي عن محمد صلاح


30-04-2018 12:19 AM

عمون - قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها اليوم السبت، إن نادي ليفربول الإنجليزي حدد مؤخرا سعر نجمه المصري محمد صلاح، الذي تطلبه العديد من الأندية وعلى رأسها العملاق الإسباني ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول خاطب النادي الملكي، وأعلمه أن 200 مليون جنيه استرليني أي حوالي (230 مليون يورو) ستكون كافية للحصول على خدمات صلاح.

ونقلت الصحيفة عن قناة "روسيا اليوم" أن هذا الرقم الفلكي سيجعل محمد صلاح أغلى لاعب في التاريخ، مؤكدة في الوقت ذاته، أن إدارة ليفربول لا تنوي بيع أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز بأي ثمن.

وأوضحت "الديلي ميل" أن ليفربول يتجه لجعل نجمه المصري، أحد أعلى اللاعبين أجراً في "البريميرليغ" لحمايته من إغراءات الراغبين في الحصول على خدماته.

وظهر اهتمام الريال، بالمصري صلاح منذ كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عندما تحدث الفرنسي زين الدين زيدان عن اللاعب، لكن وقتها كانت قيمة اللاعب تُقدر بـ115 مليون يورو، غير أن قيمته السوقية تضاعفت الآن بعد المستوى المميز الذي يقدمه هذا الموسم، وتسجيله 43 هدفًا في كافة المسابقات وتحطيمه سيلًا من الأرقام القياسية.

يذكر أن محمد صلاح يرتبط بعقد لمدة أربعة أعوام مع ليفربول ويتقاضى 90 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا.

شهاب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :