facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هدف قاتل يضع بورتو على بعد خطوة من لقب الدوري البرتغالي


30-04-2018 12:17 AM

عمون - حصد بورتو أغلى 3 نقاط في مشواره هذا الموسم بالدوري البرتغالي، بعدما حقق فوزاً قاتلاً بشق الأنفس على حساب مضيفه ماريتيمو، 1-0 اليوم الأحد، ضمن الجولة 32 من المسابقة، ليصبح على بعد خطوة من التتويج باللقب 28 في تاريخه، والأول منذ 5 مواسم.

وعلى ملعب "دوس باريروس"، ظل التعادل السلبي هو الحاكم حتى قبل نهاية اللقاء بدقيقة، عندما ارتقى المهاجم المالي المتألق موسى ماريغا لركنية البرازيلي أليكس تيليس، وحولها برأسه داخل شباك أصحاب الأرض.

يذكر أن ماريتيمو لعب منقوصاً من لاعب منذ الدقيقة 40 بعد طرد الحارس الإيراني أمير عابد زاده، قبل أن يطرد منه لاعب آخر في الدقيقة الأخيرة وهو روبن فيريرا.

وبهذا الانتصار، الأغلى هذا الموسم، ارتفع رصيد فريق "التنانين" لـ82 نقطة، يحلق بها في الصدارة وحيداً بفارق 5 نقاط عن غريميه العاصميين بنفيكا وسبورتنغ لشبونة على الترتيب، قبل جولتين من النهاية.

وأصبح بورتو على بعد خطوة من حصد اللقب 28 في تاريخه، والأول منذ موسم (2012-13)، حيث يعني خروج مباراة "الديربي" في الجولة المقبلة بين بنفيكا وسبورتنغ لشبونة بالتعادل، تتويج الفريق باللقب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :