facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر تؤكد التزامها بدعم استقرار اليمن


29-04-2018 09:47 PM

عمون - أكدت مصر التزامها بدعم استقرار اليمن وأهمية الحل السياسي للخروج من ازمته الحالية.

وأشار وزير الخارجية المصري سامح شكري خلال لقائه نظيره اليمني عبد الملك المخلافي اليوم الأحد، إلى التزام مصر بالعمل على استعادة الاستقرار وتحقيق الحل السياسي العادل في اليمن، تأسيسا على مبادئ احترام وحدة الدولة اليمنية وسيادتها، بما يجنب البلاد مخاطر الانزلاق في صراع طويل الأمد ويسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق.

واستمع الوزير شكري من وزير خارجية اليمن إلى شرح كامل عن الوضع الأمني في كافة المدن اليمنية، والجهود والاتصالات التي يجريها المبعوث الأممي الجديد مع الأطراف الدواية والإقليمية الرئيسة، فضلاً عن المشاورات التي يجريها وزير خارجية اليمن بهذا الشأن.

وشدد شكري على أنه لا يوجد حل عسكري للأزمة اليمنية، ودعم مصر لجهود الأمم المتحدة للوساطة، وأن تكون الحلول يمنية خالصة وتنحي منطق الغلبة والاستقواء بالخارج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :