facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الشباب تؤكد اعتزازها بمشروع رابطة اللاعبين الدوليين


29-04-2018 09:30 PM

عمون - قال وزير الشباب بشير الرواشدة إن وزارة الشباب تنظر باعتزاز لمشروع رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية ومباردة الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين بإشهار الرابطة قبل 25 عاما.

وأكد خلال زيارته مساء اليوم الأحد إلى مقر الرابطة وحضور الجلسة الثانية لمجلس ادراة الرابطة الجديد والتي ترأسها نائب سمو رئيسة الرابطة فادي زريقات، أن الوزارة لن تألو جهدا في دعم أنشطة وبرامج ومبادرات الرابطة تحقيقا لشراكة استراتيجية شاملة في المجالات كافة بين وزارة الشباب ورابطة اللاعبين الدوليين.

من جهته أكد زريقات رغبة الإدارة بالانفتاح على كافة الجهات ذات الصلة والاختصاص من قبل اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية والأندية والهيئات الشبابية وكذلك كافة مبادرات سمو الأميرة هيا في الأردن.

واستمع الوزير إلى إيجاز حول الرابطة وطموحاتها المستقبلية، ومداخلات عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال الناطق الإعلامي رئيس اللجنة الإعلامية للرابطة الزميل محمد قدري حسن، انه تم الاتفاق على ان تشهد المرحلة المقبلة سلسلة أنشطة مشتركة بين الطرفين تشمل كافة محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :