facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيسي: العملية العسكرية في سيناء ستنتهي قريباً


28-04-2018 11:13 PM

عمون - تعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم السبت أن يتم إنهاء العملية العسكرية التي يقوم بها الجيش بالتعاون مع الشرطة في سيناء منذ فبراير (شباط) الماضي "في اسرع وقت ممكن".

وقال السيسي في لقاء نظمه الجيش المصري وبثه التلفزيون الرسمي موجهاً حديثه إلى أهالي سيناء أنه يتم تنفيذ خطة تنمية في سيناء تنتهي بحلول 2022.

وأكد أنه بالتوازي مع ذلك يستمر "الجهد الذي يقوم به الجيش والشرطة بالتعاون معكم".

وأضاف "سننهي المهمة في أسرع وقت ممكن".

ويشن الجيش المصري عملية عسكرية واسعة في سيناء لمكافحة الإرهاب بدأها في التاسع من فبراير (شباط) الماضي أسفرت حتى الآن عن مقتل أكثر من 100 من الإرهابيين ونحو 30 جندياً، بحسب إحصاءات الجيش.

وحرص السيسي على توجيه حديثه لسكان سيناء قائلاً إن "كل المصريين يعرفون أن أشقاءهم المصريين في سيناء لا يتحملون مسؤولية بعض أهل الشر"، في إشارة إلى الإرهابيين.

وتابع: "نحن لا نحمل أبداَ أهلنا في سيناء المسؤولية" عن الهجمات التي يقوم بها الإرهابيون، مشدداً على أن "الإرهاب موجود في كل محافظات الجمهورية".

وقال الرئيس المصري "أوجه الشكر لكل مصري شريف في سيناء (..) الفترة صعبة وقاسية ولكن لو لم نقم بهذه الاجراءات (لمكافحة الإرهابيين) فإن سيناء ستضيع منا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :