facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو يتمسك بحارسه الإسباني دي خيا في مانشستر يونايتد


28-04-2018 02:00 PM

عمون- أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تمسكه ببقاء الحارس الإسباني دافيد دي خيا وعدم رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريح صحفي، الجمعة، قال مورينيو "متمسك ببقاء دي خيا مع مانشستر يونايتد، حيث يعد من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق التي من الصعب التفريط فيها".

وفيما يتعلق بوجود خلاف بينه وبين الفرنسي بول بوغبا، قال مورينيو "لو حدث ذلك قبل15 عامًا لانزعجت كثيرًا لأن في ذلك الحين لم تكن هنالك أكاذيب في الصحافة، بينما الآن لم أعد أعرف من هو الصحفي ومن ليس صحفيًا لأن الآن أي شخص يمكنه أن يمارس تلك المهنة، في الواقع لم تحدث أبدًا مشكلة شخصية بيني وبين بوغبا".

وأشار "لم يسبق لي وأن أكملت موسمًا بدون تحقيق أي لقب، لذا هذا يعني أنه إن لم أحقق كأس الاتحاد الإنجليزي فلن يكون التأهل إلى النهائي سوى مجرد فرصة".

وعن مواجهته للمدرب الفرنسي أرسين فينغر يوم الأحد، قال مورينيو "إنها عاطفية لأنها الأخيرة لفينغر مع أرسنال، فعالم كرة القدم لن يسمح بوجود فينغر آخر أو فيرغسون آخر، وسائل التواصل الاجتماعي لن تسمح بذلك".

ويستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" يوم الأحد نظيره أرسنال في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإنجليزي (البريمرليغ).

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب برصيد 74 نقطة، حيث توّج مانشستر سيتي باللقب منذ جولات ويتصدر الترتيب حاليًا برصيد 90 نقطة.

وودّع يونايتد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ودوري أبطال أوروبا، ولم يبق أمامه سوى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للتتويج بلقبها حيث سيلعب في النهائي مع تشيلسي يوم 19 مايو/ أيار المقبل. (الاناضول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :