facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يهدد منافسي أمريكا على استضافة مونديال 2026


27-04-2018 11:58 AM

عمون - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر حسابه على تويتر، تأييده للعرض الموحد من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، ووجه تهديداً مبطناً إلى الدول التي ربما تعارض ذلك.

ويتنافس المغرب ضد العرض الموحد من الولايات المتحدة، كندا، والمكسيك، وسيتم اختيار الفائز في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي "فيفا" 13 يونيو (حزيران) في موسكو.

وكتب ترامب على حسابه: "سيكون من المخجل أن تعارض الدول التي نساندها دائماً عرض الولايات المتحدة، لماذا يتعين علينا مساندة هذه الدول بينما هي لا تساندنا بما في ذلك في الأمم المتحدة؟".

وتعتمد أمريكا الشمالية على الملاعب الكبيرة والبنية التحتية الممتازة، لكنها لا تضمن الفوز في التصويت في يونيو (حزيران).

ومن المتوقع أن يحصل العرض المغربي على دعم قوي من الدول الأفريقية ودول الشرق الأوسط.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي لوسائل إعلام مؤخراً، إن بلاده ستساند المغرب، كما أعلنت روسيا التي تستضيف النهائيات دعمها للمغرب.

واستضافت أمريكا كأس العالم في 1994.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 27-04-2018 | 12:58 PM

    الرئيس الأمريكي ترامب يتصرف في علاقاته مع الدول كالطفل المدلل (إذا ما بتلعبوا معي سأحزم ألعابي وأعود للبيت) يريد تطويع العالم لارادته ، ويرى أي تعارض مع سياسته نوع من العداء الذي سيحاسب عليه المعارض ، متى سيبدأ بالاعتراف بحقوق الاختلاف في الرأي واحترام الرأي الآخر ؟! ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :