facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غريزمان: تمكنا من استغلال أخطاء آرسنال


27-04-2018 11:58 AM

عمون - قال مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، عقب التعادل 1-1 أمام آرسنال في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، إن جميع لاعبي فريقه دافعوا أمام "المدفعجية" رغم نقصهم العددي بعد طرد الكرواتي شيمي فيرساليكو، وتمكنوا من استغلال أخطاء الخصم.

وأفاد غريزمان في تصريحات صحافية عقب اللقاء في ملعب الإمارات بلندن: "بداية المباراة اتسمت ببعض الجنون، حدثت الكثير من الأشياء والآن تتبقى لنا مباراة عودة جيدة على أرضنا، سوف نبذل أقصى جهدنا حتى نبلغ النهائي، نتمنى إيجاد أجواء حماسية في واندا متروبوليتانو".

وعن تمكن "الأتلتي" من قلب تأخره بهدف إلى تعادل بفضل هدف لغريزمان (ق82)، قال اللاعب الفرنسي: "هكذا نحن، كنا 10 لاعبين فقط، ولكننا في النهاية دفاعنا جميعاً وقدمناً عملاً جماعياً واستطعنا استغلال أخطائهم".

وامتدح غريزمان أداء حارس فريقه السلوفيني يان أوبلاك الذي تصدى لعدة كرات لآرسنال قائلاً: "الآن أفضل حارس، ليس لأنه زميلي ولكن بسبب التصديات التي يقوم بها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :