facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو حمور يدعو اليونان لفتح باب التبادل الزراعي


25-04-2018 05:55 PM

عمون - ينال المعاني - التقى امين عام المنتدى الزراعي الاردني الدولي الاول الدكتور خالد ابو حمور اليوم الاربعاء وزير الزراعة والتنمية الريفية الغذائية في جمهورية اليونان في قصر المؤتمرات بالبحر الميت على هامش المنتدى.

وتباحث الطرفان عدد من التحديات التي تواجه قطاع الزراعة في العالم.

واكد ابو حمور خلال اللقاء على جودة المنتجات الزراعية الاردنية وعلى اهمية فتح باب التبادل التجاري للسلع الزراعية .

ولفت ابو حمور بأن الاردن يضم ارض خصبة للاستثمار ومناخ امن .

واشاد ابو حمور بترجمة وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات للتوجيهات الملكية المتعلقة بالقطاع الزراعي والعمل على دعمه بكافة الوسائل والامكانيات المتاحة.

من جانبه ابدى وزير الزراعة اليونانية تقديره لدور وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات وامين عام المنتدى الدكتور خالد ابو حمور والقائمين على المنتدى في نجاح التظاهرة التي اعتبرها قمة زراعية كبرى.

يذكر بان المنتدى الزراعي باشر اعماله صباح اليوم في قصر المؤتمرات تحت الرعاية الملكية بحضور مندوب الملك الامير الحسن بن طلال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :