facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع اتفاقية بين أمانة عمان والاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن


24-04-2018 07:31 PM

عمون - وقعت أمانة عمان والاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن، اليوم الثلاثاء، اتفاقية لتنظيم ومراقبة عملية تجهيز منتجات الدواجن في مسالخ القطاع الخاص، وتوحيد الاجراءات المالية والادارية وضمان الرقابة الصحية على منتجات الدواجن المعدة للاستهلاك البشري.

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أهمية التشاركية مع القطاع الخاص وتوفير فرص النجاح له، وتمكينه ليقوم بدوره وواجبه مما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة والحرص على أهمية سلامة المنتج الغذائي المقدم للمواطنين.

من جهته قال ممثل الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن المهندس فارس حمودة، إن هذه الاتفاقية تمثل الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والخاص، مقدما شكره لأمانة عمان على جهودها المستمرة لتقديم خدمات نوعية لسكان العاصمة.

وتأتي هذه الاتفاقية التي تشمل 6 شركات لتجهيز وتسويق الدواجن استكمالا لمذكرات تفاهم سابقة بين أمانة عمان وشركات الدواجن، حيث ستسهم الاتفاقية بتأطير الاجراءات وتخفيف الكلف على الشركات والمستهلكين، وضمان الرقابة الصحية على مختلف منتجات الدواجن.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي، ونائبه لشؤون الصحة والزراعة الدكتورة ميرفت المهيرات، وعدد من المدراء التنفيذيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :