facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحرين تنتقد تقرير وزارة الخارجية الاميركية حول حقوق الانسان


23-04-2018 07:48 PM

عمون - أعربت البحرين عن اسفها على ما ورد في التقرير الصادر عن وزارة خارجية الولايات المتحدة الأميركية حول حقوق الإنسان عام 2017 بشأن مملكة البحرين.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان أصدرته اليوم الاثنين ان التقرير الأميركي تضمن معلومات مغلوطة تعكس التجاهل لحجم ما تحقق على صعيد وواقع تعزيز وحماية حقوق الإنسان في المملكة ويمس بنزاهة القضاء البحريني ويزج بأسماء مدانين بقضايا جنائية وتسميتهم بنشطاء سياسيين أو حقوقيين.

واكد البيان ان التقرير تجاهل الممارسات الديمقراطية التي تتحقق في البحرين واحترام الحقوق الأخرى المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتزام المملكة بالاتفاقيات الدولية في مجال حقوق الإنسان.

وأعربت وزارة الخارجية عن املها في أن تتسم مثل هذه التقارير بالإنصاف ومعرفة أكثر بالواقع واستقاء المعلومات من مصادر ذات مصداقية ومن المؤسسات والجهات المعنية لضمان الحيادية وعدم الانتقائية، مؤكدة التزام البحرين بكافة تعهداتها بموجب انضمامها إلى الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان وحرصها على التعاون مع كافة الجهات والآليات الدولية ذات الصلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :