facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة أردنية فلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية


23-04-2018 05:46 PM

عمون - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الموافقة على مذكرة تفاهم مع الحكومة الفلسطينية لتاسيس الشركة الاردنية –الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور محمد المومني في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم ان تاسيس الشركة يهدف الى تعزيز فرص تصدير المنتجات البستانية الزراعية الاردنية والفلسطينية وزيادة قدرتنا على التصدير للاسواق الخارجية مؤكدا ان هذا الامر يشكل دعما للاشقاء الفلسطينيين وللاقتصاد الفلسطيني الذي يواجه العديد من التحديات.

ولفت الى ان انشاء الشركة يشكل قيمة مضافة للقطاع الزراعي الاردني وبالتالي الاقتصاد الاردني من خلال الترانزيت للمنتج الفلسطيني وايجاد فرص عمل في التعبئة والتدريج والتصنيع والنقل والخدمات.

واشار الى انه سيتم التوقيع على مذكرة التفاهم للبدء باجراءات تاسيس الشركة على هامش اعمال المنتدى الزراعي الاردني الاول الذي سيعقد في منطقة البحر الميت خلال الايام القليلة القادمة لافتا الى ان الشركة ستسهم في استفادة الطرفين من الخبرات والتجارب الزراعية الريادية وتبادل التكنولوجيا والاستفادة من المنافذ التسويقية الخارجية لكلا الطرفين لزيادة الصادرات.

كما يسهم في احداث تغيير تدريجي للنمط الزراعي من خلال تشجيع الزراعات التعاقدية وضمان الالتزام من طرفي المعادلة (الشركة والمزارعين).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :