facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية تنفي اختيار ممثلة خليجية وجهاً إعلانياً لحملة "قيادة المرأة"


21-04-2018 07:16 PM

عمون - أكدت مصادر رسمية سعودية أنه لا صحة لاختيار إحدى الإعلاميات من دولة خليجية وجهاً إعلانياً لحملة قيادة المرأة السعودية للسيارة، مفيدة أن كل ما ذكر بخصوص هذا الموضوع مجرد اجتهادات شخصية غير دقيقة.

ونقلت صحيفة تواصل عن المصادر أن إجراءات قيادة المرأة للسيارة تسير وفق ما خطط له، حيث تم الإعلان عن توقيع اتفاقيات مع عدد من الجهات الراغبة في افتتاح مدارس تعليم قيادة للنساء بعد استكمال الشروط اللازمة، وإعداد برامج توعية تخص قيادة المرأة تستهدف النساء الراغبات في القيادة.

وأضافت أنه وفي حال اتجهت الجهات الرسمية إلى تعيين وجوه تسويقية لأي حملة إعلامية فالمملكة العربية السعودية تزخر بشخصيات نسائية حققن الريادة في الكثير من المجالات، وكان لهن الريادة في دفع عجلة التنمية في مجال تخصصاتهن وفي مهامهن المختلفة، تؤهلهن لأن يكنّ وجهاً إعلامياً لحملة قيادة المرأة السعودية للسيارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :