facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيمار" عازم على الرحيل .. ولن يظل برفقة "باريس سان جرمان"


16-04-2018 08:24 PM

عمون - من الواضح أن انتقال "نيمار" إلى فريق "باريس سان جرمان" الفرنسي لم يكن موفقا بل كان فاشلا، حيث قالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إن النجم البرازيلي وصاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، "نيمار جونيور" يريد تصحيح هذه الخطوة عبر الانتقال إلى ناد إنجليزي، وهو ما لم لم يكن متوقعا حينما انتقل من صفوف برشلونة.

كما أكدت صحيفة "دون بالون" أن البرازيلي يفكر في الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي وتحديدا في "مانشستر يونايتد" تحت قيادة البرتغالي "جوزيه مورينيو"، في الوقت الذي استبعد فكرة الانتقال إلى النادي الملكي الإسباني، وذلك بسبب بعض المخاوف التي تطغى عليه.

لأنه ببساطة يعتقد اللاعب أن "جماهير نادي "ريال مدريد" لن تتقبل فكرة قدومه لإنضمام إلى صفوفه، لأنه كان يلعب سابقا في مع الفريق الند "برشلونة"، وبحسب الصحيفة فإن اتفاقا مبدئيا كان قد تم بين اللاعب والنادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن نيمار انتقل من برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس "سان جيرمان" بصفقة وصلت إلى 222 مليون يورو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :