facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيميوني: توقعت المعاناة أمام لشبونة


13-04-2018 10:04 AM

عمون- أقر المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه كان يتوقع المعاناة من أجل التأهل للدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي، وهو ما حدث أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي، في إياب ربع النهائي الذي خسره الفريق المدريدي 0-1.

وعلى الرغم من خسارة مباراة اليوم، إلا أن "الأتلتي" استفاد من سابق فوزه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو" 2-0، ليبلغ المربع الذهبي بإجمالي المواجهتين 2-1.

وأوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "توقعت المعاناة.. أي مباراة في جولة إقصائية تكون صعبة للغاية".

وأقر المدرب الأرجنتيني بأن فريقه افتقد للدقة تماماً في إنهاء الهجمات خلال الشوط الأول، قابله أداء كبير من جانب الفريق البرتغالي، ولكنه أكد أن الأمور تغيرت في الشوط الثاني.

وأضاف: "كنا نداً بشكل أكبر في الشوط الثاني، وصنعنا فرصا من أجل التسجيل، النتيجة العادلة كانت "التعادل".

وحول إصابة الثنائي دييغو كوستا، ولوكاس هيرنانديز، الذان خرجا في الشوط الثاني، أوضح سيميوني بأنه لا يعرف حتى الآن تفاصيل الإصابتين، ولكنه يتمنى أن تكونا طفيفتين.

وحول الفريق البرتغالي، أبرز الـ"تشولو" أنه يمتلك مدرباً عظيماً، جورجي جيسوس، مؤكداً أنه توقع تغييره لطريقة اللعب خلال مباراة اليوم.

وقال في هذا الصدد: "على الرغم من الغيابات العديدة في صفوفه، إلا أنه لم يتأثر وكانت هناك ردة فعل جيدة من اللاعبين، وهذا أمر يسعدنا لأننا تمكنا من إقصاء منافس صعب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :