facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الشريدة: أيلة تضيف منتجات ومرافق سياحية عالمية


10-04-2018 03:24 PM

عمون- أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة أهمية الدور المحوري التسويقي والتنموي الذي حققته شركة أيلة خلال الاعوام القليلة الماضية بإضافتها منتجات ومرافق سياحية عالمية المستوى وفعاليات عالمية وبرامج ترفيهية.

وقال الشريد خلال لقائه اليوم الثلاثاء مؤسس شركة واحة أيلة للتطوير ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتموين والتجارة (مجموعة أسترا) صبيح المصري: ان مشروع فندق حياة ريجنسي أيلة المتوقع افتتاحه خلال الربع الثالث من هذا العام، يعتبر انجازا كبيرا لاستكمال حلقات الانجاز والبناء والمساهمة الفاعلة في تحقيق الرؤية الملكية وأهدافها لتكون العقبة منطقة اقتصادية وسياحية ومركزا تجاريا عالميا.

وبين المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين ان افتتاح فندق حياة ريجنسي أيلة في قرية المرسى خلال الربع الثالث من العام الحالي يتزامن مع افتتاح العديد من المرافق السكنية والسياحية والترفيهية في أيلة، مثل البحيرات والشواطئ وشقق الجزر وملعب وأكاديمية الجولف ونادي الشاطئ ومضمار التزلج على الماء بواسطة الكوابل ومرسى اليخوت العالمي.

ولفت الى انه بهذا الانجاز ستكون عناصر الجذب السياحي للمشروع وللعقبة، قد اكتملت لتصبح الوجهة السياحية المفضلة للزوار والسياح سواء الراغبين بالترفيه أو الإقامة أو الأعمال.

وقال ان فندق حياة ريجنسي أيلة أول فندق يتم بناؤه في مشروع أيلة، وثاني الفنادق التي تديرها مجموعة "حياة العالمية" في الأردن ويضم نحو 286 غرفة وجناحا، ذات تصميم مميز بإطلالات خلابة على بحيرات ومرسى اليخوت ضمن منطقة جزيرة المرسى والتي تعتبر المركز التجاري والترفيهي لمشروع أيلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :