facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الرئيس العراقي: توسيع العلاقات مع الأردن يخدم الاستقرار في المنطقة


10-04-2018 11:03 AM

عمون- أكد رئيس الجمهورية العراقية فؤاد معصوم، خلال لقائه وفدا اردنيا، ضرورة توسيع العلاقات بين العراق والاردن خدمة للاستقرار في المنطقة.

وذكر بيان لمكتب رئيس الجمهورية، ان "معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد، وفد لجنة الصداقة الاردنية برئاسة النائب احمد سلامة اللوزي، وتم التباحث بشأن العلاقات بين البلدين واستقرار المنطقة".

ودعا معصوم بحسب البيان الى "اجراء مصالحة شاملة بين الدول العربية تقود تعميق التعاون والتعاضد في كافة المجالات واهمية مواصلة اللقاءات والزيارات بين برلمانيي الدول العربية والاقليمية"، مؤكدا "حرصه على تعزيز وتوسيع التعاون في كافة المجالات بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة فضلا عن الامن والاستقرار المنطقة".

يشار الى ان لجنة وفد لجنة الصداقة الاردنية - العراقية، في مجلس النواب اجرت يوم امس زيارات رسمية عديدة مع مسؤولين في الحكومة العراقية من اجل تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات. (الدستور)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :