facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنطلاقة أكاديمية 6 Yard لتعليم كرة القدم


08-04-2018 04:50 PM

إنطلاقة أكاديمية 6 Yard لتعليم كرة القدم
تطوّر مهارات اللاعبين الشباب وتنشر أسلوب حياة رياضي محترف

عمون - أطلق نادي 6 Yard أكاديمية خاصة لتعليم كرة القدم 6 Yard Football Academy للأطفال والشباب من عمر 5 الى 16 سنة. وتأتي هذه الخطوة إنطلاقاً من إيمان النادي بأهمية الرياضة ولا سيما لعبة كرة القدم التي تعتبر اللعبة الأكثر جماهيرية ومتابعة في أوساط المجتمع الاردني. وستوفر أكاديمية 6 Yard لكرة القدم الفرصة للاعبين الشباب لإتقان تقنيات لعبة كرة القدم.
اتخذت الأكاديمية من 6 Yard منصة خاصة لتقديم التدريبات للأطفال والشباب وتهدف الى تمكين اللاعبين للإستفادة من طاقاتهم الكاملة من الناحية الرياضية والاجتماعية. فإنها تطمح الى استقطاب لاعبين موهوبين للإستفادة من دورات تدريبية حديثة والمشاركة في مباريات الدوري.
المدير الفني لأكاديمية 6 Yard لكرة القدم محمد الخصاونة، وفي معرض تعليقه على إنطلاقة الأكاديمية، قال: "إن انتشار الأكاديميات الخاصة يُعد تطوراً إيجابياً في مجال الرياضة في الأردن. فالأكاديميات الخاصة باستطاعتها تأمين استمرارية تدريب اللاعبين الشباب وحثهم على ممارسة أسلوب حياة رياضي يتيح الاحترافية والتميّز. كما أن هذه الأكاديمية هي بمثابة مشروع جماهيري جامع يتيح الفرصة لمختلف الشرائح بالتواصل من خلال لغة رياضية مشتركة".
تتطلع الأكاديمية الى تحقيق أهداف طويلة الأمد تهدف الى تطوير مهارات اللاعبين، وستعمل على الاستفادة من شبكة علاقاتها الدولية لتوفير أفضل الفرص لهؤلاء اللاعبين الموهوبين الملتزمين. وستتبع الأكاديمية إطار عمل لا يفرّق أو يميّز بين الأشخاص حيث تحقيق النمو والتطور مرهون بمستوى جدارة كل لاعب. مع الأخذ بعين الاعتبار بأن الموهبة وحدها ليست كافية، من الأهمية أن يتدرب اللاعبون على اللعب الجماعي ونشر روحية الفريق الواحد. هذا الأمر من أولويات الأكاديمية، فهي تطمح الى تقديم نموذج إيجابي متطور للأجيال القادمة.





  • 1 معتز خالد حياري 09-06-2018 | 01:35 PM

    كم رسوم تسجيل في الاكادمية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :