facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهام أسيوية جديدة للتحكيم الأردني


08-04-2018 01:26 PM

عمون- اسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهام جديدة للتحكيم الاردني في المحافل الخارجية.

وكلف الاتحاد الاسيوي مراقب الحكام الاردني اسماعيل الحافي، بمهمة مراقبة حكام مباراة بكاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تقام في مكاي يوم 25 الشهر الحالي.

كما كلف خبير التحكيم الاردني عوني حسونة، بمراقبة حكام مباراة في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تقام في ماليزيا يوم 25 الشهر الحالي.

وفيما يتعلق بورشة العمل المتعلقة بالتحكيم الاسيوي، يشارك خبراء التحكيم الاردني اسماعيل الحافي وعوني حسونة وهبة عابد، في ورشة عمل خبراء التحكيم في قارة آسيا التي تعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 1 إلى 5 ايار المقبل.

يشار الى ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، يولي ثقة كبيرة بالتحكيم الاردني، ما دفعه لإسناد الكثير من المهام للحكام وخبراء التحكيم الاردنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :