facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لجنة مهندسي البحرين" تطلق فعاليات بطولة الكرامة 14


08-04-2018 01:16 PM

عمون - أطلقت لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين والجالية الأردنية في مملكة البحرين، فعاليات بطولة الكرامة بنسختها الرابعة عشرة، ضمن احتفالات المملكة بالذكرى 50 لمعركة الكرامة، بحضور القائم بالأعمال نائب السفير الاردني في مملكة البحرين القنصل معتصم المبيضين، وبمشاركة جمع غفير من أبناء الجالية الأردنية هناك.

ورحب رئيس لجنة الارتباط الدكتور المهندس محمد مقدادي بالقنصل المبيضين، مستعرضا الفرق المشاركة في بطولة الكرامة، والتي تتمثل بثمانية فرق للكبار هي "المهندسين واليرموك وعمان والكرامة والنشامى والصاعقة والابطال ونشامى اربد"، واربعة فرق تحت سن 15 عاما وهي "اشبال المهندسين، وشباب الكرامة والنشامى واليرموك"، واربعة فرق تحت سن 12 عاما وهي صقور المهندسين والكرامة واليرموك والنشامى.

وحصل على كأس المركز الاول والميداليات الذهبية للكبار فريق اليرموك، في حين حصل على المركز الثاني فريق نشامى اربد حيث حصلوا على الميداليات الفضية، كما حصل على كأس المركز الاول والميداليات الذهبية لتحت سن 15 عاما فريق النشامى والمركز الثاني اشبال المهندسين حيث حصلوا على الميداليات الفضية، وحصل على كأس المركز الاول والميداليات الذهبية لفرق تحت 12 عاما فريق النشامى والمركز الثاني صقور المهندسين حيث حصلوا على الميداليات الفضية.

وأدار البطولة الكابتن المخضرم المهندس طارق العمري، كما شارك في التحكيم طاقم مكون من الأستاذ سيد الانصاري والاستاذ محمد عبد الخالق من مصر والأستاذ هشام بيجا من المغرب والاستاذ ياسر الخطيب والمهندس أشرف غازي والاستاذ تيسير الحانوتي من الاردن، حيث قادوا المباريات بكفاءة واقتدار.

وفي نهاية البطولة، وزع رئيس لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين الدكتور المهندس محمد مقدادي نيابة عن راعي البطولة الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، كما قام رئيس اللجنة السابق الدكتور أحمد الوحوش بتوزيع الميداليات الذهبية على الحكام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :