facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة الأولمبية تحتفل باليوم العالمي للرياضة


07-04-2018 06:48 PM

عمون - شاركت اللجنة الأولمبية الأردنية باحتفال اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام ، تحت شعار "نعيش معاً"، في الفعالية التي أقامتها منظمة السلام والرياضة في مخيم الزعتري للاجئين بمحافظة المفرق.

جاء ذلك ضمن الاحتفال الذي شارك به كل من المفوضية السامية لإدارة شؤون اللاجئين السوريين والاتحاد الدولي لكرة الطاولة والاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ والاتحاد الدولي لرياضة التيك بول، ولاعب كرة القدم الفرنسي كريستيان كاريمبو ولاعبة المبارزة المصرية آيه المدني وغيرهم.

وشارك في الاحتفال أكثر من 150 طفلاً من مخيم الزعتري قدموا عروضاً برياضة التايكواندو، حيث شمل الحفل أيضاً على مسيرة شعلة السلام التي انطلقت من منتصف المخيم إلى مكان العرض والذي تواجد به عدد كبير من اللاجئين الذين انضموا للاحتفال.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية، ناصر المجالي، الذي تواجد بالحفل : " سعداء بمشاركتنا منظمة السلام والرياضة هذا الاحتفال الكبير ، حيث تحرص اللجنة الأولمبية على دعم مسيرة السلام من خلال الرياضة كجزء من الرسالة الأولمبية التي تنطوي تحت الميثاق الأولمبي".

واضاف "المجالي: " اللجنة وبتوجيهات سموالأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية ، تحرص على مشاركة المنظمات الدولية التي تعنى بالرياضة رسالتها في زرع مفهوم القيم الأولمبية التي تقوم على الصداقة والاحترام والتميز.

وكانت اللجنة الأولمبية قد وقعت في وقت سابق من العام الماضي اتفاقية تعاون مشتركة مع منظمة السلام والرياضة في مقرها بإمارة موناكو لتأكيد دعمها لرسالة المنظمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :