facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيمبيس: إذا توجت الأرجنتين بالمونديال ستكون "مفاجأة"


06-04-2018 11:04 AM

عمون - قال المهاجم الأرجنتيني السابق ماريو كيبميس، بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال 1978، اليوم الخميس، إن منتخبات ألمانيا والبرازيل وإسبانيا هي المرشحة الأبرز حالياً للفوز بكأس العالم لكرة القدم في روسيا الصيف المقبل.

وأشار كيمبيس في تصريحات لراديو "سي في" الإسباني إلى أنه كون رأيه "استناداً على الحالة الحالية لهذه المنتخبات والمستويات التي قدمتها خلال المباريات الودية الأخيرة".

وأضاف: "ألمانيا والبرازيل وإسبانيا هم المرشحون الأبرز حالياً، ويمكن أن تدخل منتخبات أخرى مثل بلجيكا أو فرنسا لأنهما يمتلكان عناصر شابة ولكنها تمتلك خبرات كبيرة".

وتابع لاعب ريفر بليت وروساريو سنترال الأرجنتينيين وفالنسيا الإسباني سابقاً: "أما بالنسبة للأرجنتين فالمسألة تعتبر 'صعبة'، لأن مستواها يمكن أن يتحسن حتى قدوم المونديال، وعلى الرغم من سوء مستواها، إلا أنها ستكتسب الثقة من خلال الفوز بالمباريات، أتمنى أن تكون مفاجأة هذا المونديال".

كما وصف كيمبيس الخسارة التي تجرعها "الألبيسيليستي" على يد إسبانيا بنتيجة (6-1) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مباراة ودية جمعتهما نهاية الشهر الماضي بـ"المؤلمة".

وقال في هذا الصدد: "الهزيمة مؤلمة ولكن هذا هو الواقع، اليوم إسبانيا تتفوق في المستوى على الأرجنتين".

وأتم: "إسبانيا تعرف ما تريده وتنفذه داخل الملعب، بينما تعرف الأرجنتين ما تريده ولكن لا تنفذه، خورخي سامباولي (المدير الفني للأرجنتين) لم يجد بعد التشكيل المثالي الذي سيقوده لتحقيق ما يريد".

يذكر أن القرعة أوقعت "راقصو التانغو" ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات نيجيريا وكرواتيا وآيسلندا.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :