facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأولمبي للتايكواندو" يتدرب بتونس وينتظر قرعة التصفيات


03-04-2018 08:06 PM

عمون - باشر المنتخب الأولمبي للتايكواندو اليوم الثلاثاء تدريباته في مدينة الحمامات التونسية، استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستقام في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال الفترة من السادس إلى الثامن عشر من تشرين الأول القادم.

واستهل المنتخب تدريباته في تونس بإشراف رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو فارس العساف، الذي ركز خلال تدريباته على استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية بعد السفر استعداداً للتصفيات التي ستقام يومي الجمعة والسبت.

وسيمثل الأردن في التصفيات الأولمبية اللاعبون واللاعبات، زيد مصطفى، مصطفى اللحام، عبدالهادي الشوالي، راما ابو الرب، نتالي الحميدي وعائشة السدة.

وتقام يوم غد القرعة الخاصة بالتصفيات والتي يشارك فيها 438 لاعباً يمثلون 111 دولة سيتنافسون في خمسة أوزان للإناث ومثلها للذكور.

وبحسب الجدول الزمني للتصفيات، فإن كل من عبدالهادي الشوالي ونتالي الحميدي سيلعبان يوم الجمعة المقبل، بينما يلعب زيد مصطفى ومصطفى اللحام وراما أبو الرب وعائشة السدة في منافسات أوزانهم يوم السبت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :