facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكاديمية تايكوندو للاجئين السوريين في الأردن


02-04-2018 09:04 AM

عمون - دشن رئيس اتحاد التايكوندو العالمي تشونغ وون تشوي، أمس الأحد أكاديمية للتايكوندو في مخيم الأزرق للاجئين السوريين في الأردن.

وشارك في حفل افتتاح الأكاديمية التي أطلقتها المؤسسة الإنسانية الدولية للتايكواندو بالتعاون مع الاتحاد الأردني للعبة واللجنة الأولمبية الأردنية في أبريل 2016، رئيس الاتحاد الأردني الأمير راشد بن الحسين وعدد من أعضاء الاتحاد وشخصيات رياضية دولية وأردنية.

وقال رئيس اتحاد التايكوندو العالمي في كلمة الافتتاح، إن الأكاديمية ستساهم في منح الأطفال والشباب اللاجئين من كلا الجنسين فرصة لممارسة رياضة التايكوندو والاستفادة من القيم العظيمة لهذه الرياضة.

من جانبه، أشار رئيس الاتحاد الأردني للتايكوندو إلى أن افتتاح الأكاديمية يأتي في إطار حرص الاتحاد الأردني للتايكوندو على إكساب الأطفال والشباب مهارات جديدة، تساعدهم على تفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي.

ويضم المبنى الذي افتتح مساحة تدريب للتايكوندو مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى غرفه لتغيير الملابس، وغرفة للأنشطة التعليمية التي ستعقد بالتوازي مع دورات تدريب لهذه الرياضة.

ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات داخل الأكاديمية أكثر من 80 طفلا وشابا من المخيم تحت إشراف المدرب عاصف صباح، الذي يعتمد على مناهج خاصة تهدف إلى استيعاب كيفية ممارسة هذه اللعبة بما يتوافق مع القيم الأساسية لها، كاللعب النظيف والانضباط والتسامح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :