facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير فراس بن رعد يؤكد الجاهزية لتنظيم ألتراماراثون البحر الميت


01-04-2018 04:34 PM

عمون - أكد الأمير فراس بن رعد رئيس مجلس ادارة الجمعية الاردنية للماراثونات، جاهزية الجمعية لتنظيم فعاليات سباق ال جي التراماراثون البحر الميت 2018 الذي يقام في 13 من الشهر الحالي.

وعرض سموه في مؤتمر صحفي اليوم الاحد، في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان الكبرى بحضور مدير المدينة في الامانة المهندس عمر اللوزي والمدير العام للجمعية لينا الكرد، آخر التحضيرات لتنظيم الحدث الرياضي السنوي والذي يقام هذا العام تحت شعار "اركض نحو أخفض بقعة في العالم".

وعبر سموه عن شكره لشركة "إل جي إلكترونيكس" المشرق العربي على دعمها لإقامة هذا الحدث، وعلى تجديد شراكتها لخمس سنوات مع الجمعية والماراثون الذي يشارك فيه العديد من العدائين المحليين والعالميين حتى عام 2021؛ ما يعزز موقع الأردن على خارطة الأحداث الرياضية العالمية، مؤكداً سموه أهمية هذه الشراكة الحقيقية والتزام الجميع لتقديم إل جي ألتراماراثون البحر الميت كداعم سياحي ومحرك فاعل للترويج للأردن سياحياً ورياضياً.

وأثنى سموه على جهود الشريك الاستراتيجي؛ أمانة عمّان الكبرى، التي طالما سعت إلى إبقاء التواصل قائماً وفاعلاً مع الجمعية، وعلى جهود جميع طواقم الأمانة المستمرة لإبقاء الشراكة قائمة بين الجهتين؛ إيماناً منهم بدور الجمعية وسعيها لمساعدة المجتمع والنهوض به واتباع أسلوب رياضي لحياة أفضل وأكثر صحة.

وشكر سموه أيضاً كافة الشركات الراعية والداعمة لفعاليات ألتراماراثون البحر الميت وممثليهم على جهودهم لدعم هذا الحدث.

واشاد مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" لمنطقة المشرق العربي، هونغ جو جون، بالجمعية الأردنية للماراثونات، مشيرا الى انها إحدى الجمعيات المميزة والبارزة بتشجيعها لرياضة الجري موجها شكره لسمو الامير فراس لدعمه الدائم لإنجاح أهداف الجمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :