facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحيفة كاتالونية تحمل أخباراً سارة لجماهير برشلونة


30-03-2018 02:44 PM

عمون - أكدت صحيفة سبورت الرياضية اليوم الجمعة، أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعافى من آلام في العضلة الضامة، سيسافر مع بعثة فريقه إلى إشبيلية غداً السبت، لخوض مواجهة قوية على ملعب سانشيز بيزخوان ضمن الجولة 30 من الليغا.

وشارك ميسي بشكل طبيعي في جزء من أول تدريب للفريق الكاتالوني بكامل نجومه بعد فترة التوقف الدولية بدون مشكلات.

وكان "البرغوث" قد غاب عن وديتي منتخب بلاده أمام إيطاليا وإسبانيا بسبب المشكلات العضلية التي عانى منها في الساق اليسرى خلال معسكر "التانغو" في مدينة مانشستر الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أنه من المرجح أن المدير الفني للبرسا، إرنستو فالفيردي، لن يدفع بميسي أساسياً في تشكيل مباراة غد، لكنه قد يعتمد عليه كبديل، مذكرة بأنه سبق وأن أجلسه 3 مرات هذا الموسم على دكة الاحتياط للراحة.

وأشارت إلى أن مباراة إشبيلية، رغم كونها هامة للاقتراب أكثر من لقب الليغا، إلا أنها ليست حاسمة وأن الأهم هو إراحة ميسي للإعداد بأفضل شكل لمواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا القادمة أمام روما الإيطالي وكذلك لنهائي كأس الملك أمام إشبيلية نفسه.

وكان فالفيردي قد أكد الأربعاء الماضي، عدم شعوره بالقلق على الإطلاق بخصوص حالة ميسي البدنية، ولا كذلك حالة المدافع جيرارد بيكيه، الذي بدت عليه بعض الآلام العضلية خلال ودية إسبانيا الأخيرة أمام الأرجنتين والتي انتهت بفوز عريض لـ"لاروخا" 6-1 استعداداً لمونديال روسيا الصيف القادم.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :