facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غيابات بالجملة في ريال مدريد قبل لقاء لاس بالماس


30-03-2018 02:43 PM

عمون - غاب كل من إيسكو ألاركون وسرجيو راموس عن التدريب الجماعي لفريقهما ريال مدريد استعداداً لمواجهة لاس بالماس المقررة غداً السبت، في الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعقب الأداء الرائع الذي قدمه في ودية منتخب إسبانيا أمام الأرجنتين الثلاثاء الماضي، ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا 2018، إذ سجل ثلاثية من نتيجة 6-1 التي فازت بها "لا روخا" على ملعب واندا متروبوليتانو، أجرى إيسكو تدريبات على هامش التدريبات الجماعية بسبب معاناته من مشكلات عضلية.

ولم يدخل صانع ألعاب ريال مدريد ضمن قائمة الملكي لمواجهة لاس بالماس، ولم يتأكد بعد ما إذا كان سيكون ضمن التشكيلة التي سيدفع بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء المقبل.

كما غاب عن التدريب الجماعي اليوم سرجيو راموس، الذي يبدو أنه سيبقى في مدريد هو الآخر ولن يشارك في مباراة فريقه أمام لاس بالماس، حاله حال داني كارفاخال الذي سيغيب بسبب العقوبة.

وقاد زيدان التدريب في وجود باقي لاعبيه عشية المباراة التي سيغيب عنها أيضاً البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث قرر "زيزو" إراحته ليكون في كامل لياقته لمواجهة يوفنتوس الثلاثاء.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :