facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب إنجلترا: قائمة المونديال جاهزة بنسبة تفوق 85%


28-03-2018 09:43 PM

عمون - أكد المدرب الوطني لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، غاريث ساوثغيت، أنه استقر على 19 أو 20 لاعباً للقائمة التي ستخوض نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

وبعد "ودية" إيطاليا أمس الثلاثاء، على ملعب ويمبلي (1-1)، أعلن ساوثغيت أنه سيعلن يوم 14 مايو (أيار) المقبل قائمة مبدئية تضم 35 لاعباً، ستخفض بعد ذلك إلى 23 فقط في 4 يونيو (حزيران) التالي لخوض المونديال.

وصرح المدرب الإنجليزي: "كان هناك بعض اللاعبين الذين قدموا أداء جيداً جداً وثبتوا أماكنهم، ليس في قائمة الـ23 التي استقريت على 19 أو 20 لاعباً فيها، بل في القائمة المبدئية التي تكون جاهزة عادة إن حدثت أي مشكلة أو عانى أحد من إصابة ما".

وأكد: "جربنا بعض الأمور وتعلمنا كثيراً، ما أعجبني في الحقيقة هي كيف تخطينا المشكلات: تغييرات المنافس، وخطة الضغط، إلخ.. هذه قيمة إضافية، وشئ سنتحسن فيه إذا عملنا معاً، أتمنى أن أبدأ بطولة تثير حماسية بالنسبة لنا".

يشار إلى أن إنجلترا حققت في آخر 4 وديات لها 3 تعادلات: أمام البرازيل (0-0) وألمانيا (0-0) وإيطاليا (1-1)، بالإضافة لانتصار واحد على طواحين هولندا (1-0) في أمستردام.

في حين أكد ساوثغيت: "واجهنا أربعة من المنتخبات الأهم في تاريخ كرة القدم، ونافسنا في كل مباراة منها، لقد تحسنا، ولكن لا يزال بإمكاننا التحسن أكثر بكثير".

وسيشارك المنتخب الإنجليزي في مونديال روسيا ضمن المجموعة السابعة التي ينافسه فيها كل من بلجيكا وبنما وتونس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :