facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب يجري تدريبه الأخير استعدادا لفيتنام


26-03-2018 07:53 PM

عمون - أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية لمواجهة فيتنام عند الخامسة من مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات كأس آسيا 2019.

وأجرى النشامى التدريب الرئيسي والأخير عصر اليوم الاثنين على ملعب اللقاء، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي ستظهر امام فيتنام.

في المقابل، تقلصت فرص الثلاثي ياسين البخيت، يوسف الرواشدة ومحمد الدميري باللحاق بالمباراة، بعد ان واصلوا التدريبات المنفردة تحت اشراف الجهاز الطبي، دون الانخراط في التمارين الفنية مع باقي اللاعبين.

بدوره، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني أن تطلعات النشامى من لقاء فيتنام واضحة وترتكز على تحقيق الفوز لتأكيد صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

واضاف ابو عابد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد "أي مباراة يخوضها المنتخب الوطني بغض النظر عن هوية المنافس، يدخلها من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز.. لدينا الدافع لتقديم افضل ما نملك لضمان تحقيق الانتصار، بغض النظر عن تأهلنا مسبقاً الى النهائيات الآسيوية".

ورداً على اهدار الفرص في لقاء الكويت ودياً الاسبوع الماضي، لفت ابو عابد الى أن محدودية الهدافين احد ابرز التحديات التي تواجه الكرة الاردنية منذ وقت طويل، "نعمل بكل جهد على ترجمة الوصول المتكرر للمرمى الى اهداف.. ونحاول تنويع البناء الهجومي والتسجيل عبر اكثر من لاعب وليس المهاجم فقط".

وقال "لدينا بعض الاصابات، لكن نثق بجميع الخيارات المتاحة، ونملك القدرة الكافية على تخطي محطة فيتنام بنجاح.. الجماهير عاتبة على المنتخب بسبب تذبذب النتائج خلال السنوات الاخيرة، لكننا نعول عليها لتكون العامل الرئيسي في دعم النشامى واعادته الى واجهة التألق مجدداً".

بدوره، شدد كابتن المنتخب احمد عبد الستار، على أن المنتخب عاقد العزم على حصد فوز جديد في التصفيات رغم ضمان التأهل، من اجل تأكيد صدارة المجموعة الارتقاء بالتصنيف الدولي.

وعلى الطرف الاخر، أكد المدير الفني للمنتخب الفيتنامي، الكوري الجنوبي بارك سيو، ان النشامى هو المرشح للفوز، مشيراً الى ان تطلعات فريقه تنصب على تحقيق نتيجة ايجابية.

وقال "المنتخب الاردني يتميز بالقوة فنياً وبدنياً، لكننا نسير في خط تصاعدي بعد وصول منتخبنا الاولمبي الى نهائي كأس آسيا (ت23) مؤخراً، ونتطلع لتقديم مباراة جيدة رغم تأهلنا الى جانب الاردن، لنؤكد تطور الكرة الفيتنامية".

الى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد صباحاً في مقر الاتحاد بحضور مدير المنتخب اسامة طلال، التأكيد التعليمات الخاصة بالمباراة، حيث يخوض النشامى اللقاء باللون الابيض الكامل، على ان يظهر فيتنام بـ الاحمر.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة برصيد (11) نقطة وبفارق نقطتين عن فيتنام (9)، فيما تحتل افغانستان وكمبوديا المركزين الثالث والرابع بـ3 نقاط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :