facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس يكرم السعود


25-03-2018 05:33 PM

عمون - كرم الرئيس الفلسطيني محمود عباس في منزله اليوم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بوسام نجمة الاستحقاق لدولة فلسطين وذلك لدوره القومي والعروبي في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية في المحافل المحلية والدولية .

وثمن رئيس مجلس النواب بالانابة خميس عطية التكريم للنائب السعود، معتبرا انه تكريم لمجلس النواب وهو يؤكد عكق العلاقة الأردنية الفلسطينية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني.
بدوره ، اعتبر السعود التكريم ومنحة وسام الاستحقاق تكريما لجهود لجنة فلسطين بشكل خاص ولمجلس النواب الثامن عشر واعضائه.

وقال السعود: " نستمد عزيمتنا وهمتنا في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة من جلالة الملك عبدالله الثاني فجلالته لم يتوانى لحظة ولم يدخر جهدا في الوقوف مع الاشقاء الفلسطينيين والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس والاراضي الفلسطينية، معتبرا التكريم لمجلس النواب ككل وللجنة فلسطين النيابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :