facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زراعة النواب" تبحث ضريبة الإنتاج الزراعي


25-03-2018 03:15 PM

عمون- خصصت لجنة الزراعة والمياه النيابية اجتماعا اليوم الاحد برئاسة النائب خالد الحياري لمناقشة عدد من القضايا المطروحة على جدول اعمالها، وآخر التطورات والمستجدات حول الضريبة المفروضة على الانتاج الزراعي وتعليق اعتصام المزارعين.

وأكد الحياري ان اللجنة "تتابع عن كثب الوعود الحكومية حيال تلك القضية والخطوات التي تم اتخاذها لدراسة وضع البدائل التي تم على ضوئها تعليق اعتصام المزارعين"، مشيرا الى ان الحكومة "تعهدت امام اللجنتين الزراعيتين في مجلسي الاعيان والنواب بحل جميع مطالب المزارعين خلال شهر من تاريخ تعليق الاعتصام".

واشار الى ان القطاع الزراعي يعتبر داعماً رئيسا لمنظومة الاقتصاد الوطني، ورافداً للتنمية المستدامة ما يتطلب العمل على تذليل العقبات امامه ودعمه بكل السبل الممكنة.

كما ناقشت اللجنة التحديات التي تواجه القطاعين الزراعي والمائي والجهود المبذولة لتجاوزها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :