facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تجيب على اسئلة النواب اليوم


25-03-2018 09:38 AM

عمون- يعقد مجلس النواب في الثانية والنصف من مساء اليوم الاحد الجلسة السادسة والعشرين والتي ستكون رقابية ستجيب فيها الحكومة على 12 سؤالا موجها من النواب.

وستبدأ الجلسة بجواب وزير المالية عمر محلس على السؤال المقدم من النائب الدكتورة ديمه طهبوب والتي تساءلت حول السلفة الاستثنائية المقدمة من البنك المركزي للحكومة، حيث قامت الحكومة في 15/7/1991 بحسب طهبوب بتحرير سند لامر البنك المركزي بمبلغ 390 دينار بدون فائدة تسديدا للسلف الاستثنائية الممنوحة من البنك المركزي لوزارة المالية.

وتساءلت طهبوب كيف دخل مبلغ 390 مليون دينار ضمن موجودات البنك المركزي وما هو مصدرها؟

كما ستجيب الحكومة على اسئلة قدمت من النواب إبراهيم أبو العز، يحيى السعود، بركات العبادي، علي الحجاحجة.، محمود النعيمات، منصور مراد، نبيل الغيشان، فواز الزعبي، نبيل الشيشاني، خير أبو صعيليك، صداح الحباشنة، منتهى البعول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :