facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الزغول يفند ادعاء الرزي باعتدائه على الشارع العام


11-03-2018 10:58 PM

عمون - علق النائب كمال الزغول، اليوم الأحد، على ادعاء عضو مجلس أمانة عمان، بشرى الرزي، بانه مخالف لقوانين البناء المعتمدة من امانة عمان الكبرى متهما إياها بالتشهير بمجلس النواب مشرع القوانين.

وأضاف الزغول لـ عمون انه فضل الاحتفاظ بالصمت لحين تقديم وثائق معتمدة تثبت عدم اعتدائه على الشارع العام، او مخالفته نظام الأبنية، والابتعاد عن اسلوب الردح على حد وصفه.

وأكد الزغول ان البناء قائم اصلا منذ عام 1980 وان ما جرى عليه هو اعمال صيانة وترميم، مشيرا الى ان الانذار الموجه له لم يكن بسبب اعتدائه على الشارع العام وانما لتأخر تقديم المخططات.

واعتبر الزغول، ما قامت به الرزي، إساءة لمجس النواب الذي ینتمي إلیه، موضحا أنه زود رئاسة المجلس، بوثائق جدیدة تثبت عدم مخالفة المبنى لنظام الأبنیة.

واستهجن الزغول ما قامت به الرزي من تصوير فيديو وادعاء التهجم عليها وتقديم شكوى بحقه، داعيا المواطنين الى تبين الحقائق في مثل هذه الحالات.

"وكانت الرزي، نشرت مقطع فیدیو، عبر حسابھا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فیسبوك"، قالت إنه "یوثق مخالفة مبنى تعود ملكیته للنائب كمال الزغول.





  • 1 يوسف 12-03-2018 | 05:52 AM

    يا حراااااام مسكين والله

  • 2 قانوني خبير 12-03-2018 | 06:30 AM

    السلام عليكم

    لا يجوز بأي حال من الاحوال للموظف العام اثناء قيامه بواجباته الوظيفيه استخدام اسلوب الاستعراض والتصوير بقصد التشهير لجلب منفعه لنفسه واظهار نفسه امام الراي العام بانه يقوم بواجبه ويتعرض في سبيل قيامه بواجبه لضغوط واعتداء..لقد رأينا الفيديو وكان هناك استعراض ومبالغه في تصوير المخالفه ..وان القانون يوجب على منظم الضبط المفوض من قبل اللجنه المحليه توجيه انذار الى المخالف بعد التأكد من وقوع المخالفة بواسطة مساح معتمد..لا ان تقوم بتصوير فيديو تبين انها تقوم بواجبها وانها تعرضت لاعتداء والفيديو يبين غير ذلك ..ومحكمة امانة عمان الكبرى هي صاحبة الاختصاص بنظر المخالفة وبيان فيما اذا كان هناك مخالفة لاحكام المادة٣٨من قانون تنظيم المدن والقرى وليس كاميرا الخلوي ولا عضو المجلس التي قامت بالتصوير

  • 3 الشوبكي 12-03-2018 | 07:50 AM

    المرفقات عبارة تقرير مساح و لا يثبت أي أمر. المخالفة واضحة للعيان و لا يمكن دحضها بتقرير مساح. تحية للسيدة بشرى على حسها الوطني العالي.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :