facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد كرة القدم يحتفل بيوم "المرأة الآسيوي"


11-03-2018 12:23 PM

عمون- احتفل اتحاد كرة القدم بيوم "المرأة الآسيوي" باقامة مهرجان كروي في ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة مراكز الواعدين والواعدات.

وأكد مشرف المهرجان عصام التلي رئيس قسم الواعدين والواعدات، ان المهرجان اقيم لتعزيز دور المرأة في المجتمع، وتنمية مهارة الفتيات الكروية، بهدف نشر رياضة كرة القدم بين الناشئات وخلق جيل جديد قادر على ممارسة كرة القدم".

وتم خلال المهرجان تقسيم المشاركين إلى مجموعات وعمل مباريات مصغرة فيما بينهم، الى جانب محطات تدريبية، فضلا عن استعراض مهاري وفني للواعدين والواعدات.

كما اقيمت مباراة بكرة القدم بين منتخبي الناشئات تحت سن 14 ونظيره تحت سن 16 انتهت بفوز الاخير برباعية نظيفة، ومن ثم جرت مباراة بين منتخب سيدات اتحاد الكرة ومنتخب الشركات انتهى بفوز الاول بنتيجة 7-5.

كما تخلل المهرجان تكريم للاعبات المنتخبات الوطنية في اتحاد الشلل الدماغي واتحاد المعوقين التابعين للجنة البارالمبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :