facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طهبوب تستقبل طلبة أجانب يدرسون اللغة العربية في الاردن


04-03-2018 01:12 AM

عمون - استقبلت النائب د. ديمة طهبوب في مكتبها وفدا من الطلبة الأجانب الدارسين بمعهد قاصد لتعليم العربية للناطقين بغيرها ، وضم الوفد الزائر عددا من الطلبة من عدة جنسيات وعددا من العاملين بالمعهد .
ودار خلال اللقاء حوار موسع مع الطلبة اجابت فيه النائب طهبوب عن استفاسارات الطلبة عن العمل النيابي في الأردن وآليات عمل النائب في مجلس النواب الأردني ، وعن الواقع السياسي الأردني ، وتطرقت طهبوب في حديثها الى دور كتلة الإصلاح النيابية داخل مجلس النواب ، وعن مشروع التحالف الوطني للإصلاح وتجربته كمشروع سياسي وطني أردني ونموذج رائد يجمع كافة أطياف الأردنيين على اختلاف افكارهم وأعراقهم وشرائعهم الدينية ، ويهدف لتوحيد الجهد المحلي لخدمة الأردنيين وبناء الوطن والنهوض به ، ومواجهة التحديات الخارجية بروح واحدة .
جاءت هذه الزيارة ضمن برنامج معهد قاصد لتعريف الدارسين فيه بمؤسسات العمل السياسي في الأردن وتعزيز التواصل بين الطلبة وكافة مكونات المجتمع الأردني .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :