facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الحباشنة ينتقد "تقاعد المعلمين"


05-02-2018 08:50 PM

عمون – محمد الخوالدة - وجه النائب صداح الحباشنة سؤالا الى رئيس الوزراء انتقد فيه قرار الحكومة بإحالة عدد كبير من المعلمين والمعلمات على التقاعد بعد بلوغهم سن الشيخوخة لكن قبل قضاء مدة الخدمة اللازمة للحصول على تقاعد الشيخوخة من مؤسسة الضمان الاجتماعي بسبب تعيينهم في سن متأخرة.

وقال النائب الحباشنة في السؤال الذي وجهه لرئيس الوزراء "لماذا يطبق قرار التقاعد على المعلمين فقط، بينما يستثني القرار بعض كبار موظفي الهيئات المستقلة ممن يتقاضون رواتب مرتفعة، والذين بلغوا سن الشيخوخة الموجبة للتقاعد، بل تم التجديد لهؤلاء الموظفين وفق ما جاء في سؤال النائب الحباشنة بانتظار استحقاقهم الراتب التقاعدي".

وكانت مؤسسة الضمان قد اشترطت على من تمت احالتهم إلى القاعد دفع مبالغ مالية كبيرة بما يفوق طاقتهم لشراء السنوات المتبقية للخدمة التي تشترطها المؤسسة لصرف راتب ضمان الشيخوخة.

وتاليا نص السؤال:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :