facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب يثمنون دور المخابرات في حماية الوطن


09-01-2018 11:53 AM

عمون - ثمن عدد من النواب دور الاجهزة الامنية بشكل عام ودائرة المخابرات العامة بشكل خاص في ضبط الخلية الارهابية التي كانت تنوي القيام بأعمال ارهابية خطيرة على اراضي المملكة.

وفي السياق قال النائب محمد الزعبي: "اثمن جهود الاجهزة الامنية وعلى رأسها النشامى "فرسان الحق" على سهرهم على أمن الوطن وافشال مخطط الخلية الارهابية التي كانت تخطط للعبث بأمن واستقرار البلد بعملية استبقاية قبل وقوعها".

واضاف قائلا: "هذا البلد عصي على من تسول له نفسه المس بأمنه واستقراره بفضل وعي المواطن والاجهزة الامنية وقيادتنا الحكيمة، فلهم الشكر والتقدير والدعم متمنين لهم النجاح وكل الاعتزاز بالأجهزة الامنية والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وحفظ الله قيادتنا الهاشمية وحفظ الله الاردن من كل مكروه.

النائب أحمد اللوزي قال كلما تعرض الأردن لمحنة وامتحان بما يمسّ أمننا، يزداد الاردنيون ثقة ويقيناً بقدرة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على القيام بواجبها على أكمل وجه والقيام بعملها باحتراف في سياق الوعي والحذر والمبادرة واستشعار الخطر، مشيداً بوعي المواطن في التفاعل مع القضايا الأمنية.

واضاف إن الأجهزة الأمنية ترعرعت على الحكمة والتسامح ولم الشمل، وندين ونستنكر المخطط الارهابي الذي خُطط له من قبل عناصر ظلامية ارهابية لا تخاف الله، ونضرع الى الله ان يحفظ وطننا وقيادتنا.

وأكد أن الأردن سيبقى آمنا مستقرا وسنبقى عاجزين على أن نقدم للأجهزة الأمنية ما تستحقه من الاجلال والاحترام والتقدير ونحن نشد على اياديهم ونؤكد أن كل مواطن صالح يقف الى جانبها.

ولم تزدنا مثل هذه الاحداث الا صلابة وقوة فالأردن تحطمت وستتحطم عليه كل المؤامرات.

النائب رسمية الكعابنة اشادت بجهود رجال المخابرات، معتبرة أن من خطط للعملية الإرهابية التي كانت ستستهدف الأمن القومي الاردني هم "شلة من العاقين لوطنهم".

وقالت إن هذا الإنجاز للمخابرات العامة يمثل انجازاً كبيراً يضاف الى انجازات فرسان الحق في الامن الوطني.

النائب فواز الزعبي أشاد بالإنجاز الذي سجلته دائرة المخابرات العامة وقال إن هذا الوطن سيبقى "حصرماً" في عيون الحاقدين، كما طالب النائب الزعبي بتطبيق القانون والاوراق النقاشية كما أشار جلالة الملك خلال لقائه يوم امس الأول مع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورؤساء اللجان النيابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :