facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: هاهم فرسان الحق قول وفعل‎


09-01-2018 11:27 AM

عمون- توجه البرلماني السابق أمجد المسلماني بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية وعلى رأسها دائرة المخابرات العامة لحفظ الأمن والأمان في ربوع وطنا الغالي، واحباطهم محاولات الشرذمة الداعشية التي ضبطت اليوم قبل أن تقوم بعملها الإرهابي الجبان الذي يستهدف المواطن الأردني البسيط ويستهدف مؤسسات الوطن المخلصة.

لقد كان نشاما المخابرات على الدوام العين التي لا تنام حماية للأردن وشعبة فهم من أوائل الفرسان الذين يدافعون عن أردن العز والمجد و يصلون اليل بالنهار دفاعا عن وطننا الغالي.

وأوضح المسلماني أن المجرمين الخوارج بعون الله وبهمة أبناء هذا الوطن وقيادته الحكيمة لن يكون لهم أي مكان في الأردن ولن ينالوا من هذا الوطن وسيرتد كيدهم إلى نحرهم فللأردن رجال تحمية.

وأكد المسلماني أن اجهزتنا الأمنية بقيادة جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني تشكل نموذجا فريدا في الحس الأمني والوطني و رعاية أبناء هذا الوطن والدفاع عن مكتسباته.

وقال المسلماني ها أنتم كما عهدناكم قول وفعل وسنبقى نحظى بواحة الأمن والأمان في وطنا الغالي داعين الله عز وجل أن يحفظ لنا أبنائنا العاملين في اجهزتنا الأمنية وفي كافة مواقعهم وعلى رأسهم جلالة الملك القائد عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

حفظ الله اردننا الغالي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :